أخبار النجومأخبار النجومأخبار النجومأخبار النجومأخبار النجومأخبار النجومحوارات و مقابلات

وليد الركراكي: الروح القتالية سلاحنا للفوز أمام الشحانية

شدد وليد الركراكي، مدرب الدحيل، على ضرورة ابداء الروح القتالية والعمل بجدية لتحقيق انتصار جديد للفريق امام الشحانية في الدوري. وقال الركراكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: بعد الانتصار على الوكرة كنا مطالبين بالتركيز في المباراة القادمة بشكل فوري، التي نسعى من خلالها لتحقيق الفوز، ونعلم انه لن تكون هناك مباراة سهلة وشاهدنا ما حدث للسد والريان وما حدث لنا امام الوكرة.

وواصل المدرب حديثه: سنستعيد خدمات عدد من اللاعبين امثال مونتاري وعبدالرحمن محمد وعبدالـله الاحرق، ولكننا سنفقد المهدي بن عطية الذي لن يشارك في المباراة وماريو ماندزوكيتش الذي لايزال يخضع للفحوصات، ولكن تركيزنا مع اللاعبين المتواجدين معنا لتحقيق الانتصار.

وقال المدرب: أي مدرب يتمنى ان يكون كل لاعبيه متواجدين ولكن هذا صعب ان يحدث في موسم طويل ونحن لسنا الفريق الوحيد الذي يعاني من الاصابات، فهناك السد الذي يعاني من الاصابات ايضا وليس هناك مجال للاعذار ولذلك نحن نركز على المجموعة المتواجدة وعلى الجميع ان يكون متحمسا للتواجد في المباريات.

وتابع قائلا: نحن في الامتار الاخيرة من منافسة الدوري ولن تكون هناك أي مباراة سهلة ولا يمكن توقع ذلك، فلم تعد هناك نتائج كبيرة واهداف كثيرة في المباريات لان هناك طموحات متباينة للفرق، فهناك فرق تلعب من أجل تفادي الهبوط مثل الشحانية، وبالتأكيد لن يقدم لنا الهدايا وهناك فرق تلعب لتحسين موقفها في الترتيب واخرى تلعب للتواجد في المقدمة.

وختم المدرب قائلا: نحن مطالبون بتقديم الاداء المطلوب منا حتى نستطيع الخروج بنتائج ايجابية، فالجميع مستعدون في هذه المرحلة.

خالد محمد: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الشحانية

أكد خالد محمد صالح لاعب وسط فريق الدحيل ان الطوفان تنتظره مواجهة صعبة امام الشحانية. وقال خالد في تصريحاته: المباراة لن تكون سهلة لان الفريق ينافس على البقاء وعدم الهبوط للدرجة الثانية، ونحن من جانبنا سنلعب للحفاظ على الصدارة وسننفذ تعليمات المدرب لنخرج بالانتصار، وبالتأكيد الجميع داخل الفريق سيعمل بقوة من اجل مواصلة النتائج الجيدة في الدوري وتحقيق انتصار جديد يجعلنا نحافظ على صدارتنا للترتيب.

واضاف: نادي الدحيل ناد كبير وفي كثير من الاحيان يكون مطالبا بتحقيق الفوز في المباراة التي يخوضها، لذلك هناك مباريات لا نظهر فيها بالشكل المطلوب ونكون في الملعب من اجل حصد النقاط ولكن نحن كلاعبين نعمل بقوة مع الجهاز الفني حتى يستعيد الفريق الاداء المعروف عنه ويعود من جديد صاحب نتائج جيدة وعروض رائعة داخل الملعب.

خوسيه مورسيا: المباراة صعبة.. والدحيل لا يتأثر بالغيابات

أكد الاسباني خوسيه مورسيا، مدرب الشحانية، انهم يتطلعون لتحقيق نتيجة ايجابية امام الدحيل رغم صعوبة المهمة. وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: الدحيل يبقى هو الفريق القوي دائما والذي تكون المواجهة معه صعبة للغاية، استعددنا للمباراة بشكل جيد، وهذا اللقاء مهم جدا بالنسبة لنا، صحيح فريق الدحيل يعاني من بعض الغيابات ولكنه لن يتأثر في ظل وجود ترسانة كبيرة من اللاعبين، نحن نعرف انهم يركزون على هذه المباراة وهو سيلعب من اجل الفوز ونحن ايضا نثق في قدراتنا وانفسنا وانا اعرف ان فريقي سيقدم افضل ما عنده وسنكون سعداء لو استطعنا ان نحصد نقطة على الاقل من المباراة.

وعن حظوظ الفريق في البقاء، قال مورسيا: دائما نحن نتمسك بالامل حتى اخر جولة، علينا ان نعمل ونطور من انفسنا وألا نشغل بالنا حاليا بالهبوط، لابد ان يكون تركيزنا عاليا وكل المباريات بالنسبة لنا بمثابة نهائيات، في القسم الاول كنا نخسر ولم نفز ونحن ايضا تعادلنا في ست مباريات ولو حصلنا على فوزين من هذه التعادلات الستة كان وضعنا سيكون مختلفا، ولكن الاداء تحسن بشكل كبير وكذلك النتائج وهذا يعطينا املا في التواجد مع الكبار، وانا اعرف ان جميع اللاعبين لديهم عقلية ايجابية.

واضاف المدرب: نريد ان نتجاوز محطة التعادلات ونحقق فوزا على الاقل حتى نفض الاشتباك مع الفرق الثلاثة التي تتواجد في قاع الترتيب.

علي فريدون: النتائج لم تخدمنا ونحتاج إلى الوقت

شدد علي فريدون، لاعب الشحانية، على اهمية المباراة امام الدحيل. وقال اللاعب في تصريحاته: المباراة مهمة للغاية، وكنت اتمنى ان اكون متواجدا مع زملائي اللاعبين ولكن لدي اربعة انذارات وبالتالي لن اشارك، ولكن اثق في قدرة زملائي على تقديم مباراة كبيرة والحصول على النتيجة التي ترضينا جميعا.

واضاف اللاعب: الشحانية فنياً يعتبر من افضل الفرق حسب وجهة نظري ولكن النتائج لم تخدمنا، نحن نحتاج الى الوقت والفوز في مباراتين على الاقل ليكون مركزنا مختلفا، ونحن نثق بأنفسنا تماما وكل اللاعبين يعملون فقط من اجل البقاء في دوري النجوم.

وتابع اللاعب: بالنسبة لي كلاعب احاول ان اوظف امكانياتي لمصلحة الفريق واجتهد حتى افيد المجموعة فنيا لنحقق هدف البقاء في دوري النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى