أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

حسن ربيعة : ضرورة توخي الحذر من المواقع الزائفة

قال السيد حسن ربيعة الكواري مدير علاقات التسويق في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، قبل ساعات على فتح الباب لشراء تذاكر البطولة ، إن المرحلة القادمة لطرح التذاكر المقررة يوم غد الثلاثاء، تعد فرصة ذهبية لاقتناص مقعد في مباريات البطولة نظرا لمحدودية التذاكر بعد نفاد قرابة مليون و800 ألف تذكرة خلال المراحل الماضية.

وأفاد مدير علاقات التسويق في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، بأن التذاكر المقرر طرحها في هذه المرحلة تشكل الغالبية العظمى من الرصيد المتبقي لتذاكر المونديال وخاصة في ظل ما شهدته المراحل السابقة من إقبال يقدر بـ40.5 مليون طلب.

ونوه الكواري بضرورة توخي الحذر من المواقع الزائفة، وشدد بأن الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله الحصول على تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022 هو: FIFA.com/tickets حيث تتم جميع عمليات الشراء من خلاله، بما يجنب المشجعين المواقع الاحتيالية والتذاكر المزيفة. وعما إذا كان المشجعون سينتظرون لمعرفة نتيجة عملية الشراء أسوة بنظام القرعة، أكد أن التذاكر المشتراة سيجري تخصيصها مباشرة بعد اكتمال عملية السداد.

وستستمر المرحلة القادمة لطرح التذاكر المقررة بداية من يوم غد الثلاثاء عند الثانية عشرة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وستُغلق المرحلة أبوابها يوم 16 أغسطس المقبل. ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة كحد أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجع حضور أكثر من مباراة واحدة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومحدودي القدرة على الحركة الحصول على تذاكر ذوي الإحتياجات الخاصة .

وسيتمكن المشجعون القادمون من خارج دولة قطر من استخدام بطاقة هَيّا الرقمية كتأشيرة دخول للبلاد، وإجمالا يجب على جميع المشجعين القادمين من الخارج تأكيد خطط إقامتهم بعد شراء تذاكرهم لدخول دولة قطر والدخول إلى الاستادات. أما مشجعو اليوم الواحد فيشترط عليهم كذلك الحصول على بطاقة هيا الرقمية كتصريح الدخول للبلاد دون الحاجة لحجز مكان للإقامة، ولتفعيلها يشترط تلبية عدد من المتطلبات الأساسية كالحصول على تذاكر المباريات، وحجز تذكرة طيران ذهاب وعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى