أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

ثلاثية للشحانية في مرمى الخريطيات تحسم له البقاء في دوري نجوم بنك الدوحة

حقق نادي الشحانية فرصة البقاء في دوري نجوم بنك الدوحة بعد فوزه على الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الفاصلة التي جرت بينهما مساء اليوم في استاد جاسم بن حمد بنادي السد وقادها الحكم محمد المزيد. 

واجتهد الشحانية في تحقيق الفوز وكان له ما أراد بعد ان قدم مستوى جيداً توجه بثلاثة أهداف جاء الاول 

في الدقيقة الثلاثين عن طريق عبد الله تراوري بانطلاقة سريعة انتهت بتسديدة قوية على يسار حارس الخريطيات لينين أيوفي الذي تصدى لبعض محاولات الشحانية في الشوطين.

وفي الشوط الثاني واصل الشحانية محاولاته وتمكن في الدقيقة 53 من احراز الهدف الثاني باقدام لاعبه معاذ الوادية . ولم تمض سوى تسع دقائق على هذا الهدف حتى حقق أندرياس فان بيك الهدف الثالث للشحانية ليكسب به الفاصلة ويؤكد البقاء في دوري الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى