أخبار

بولنت في المدرجات وشنايدر يعود للفهود.. التعادل يحسم قمة الريان والغرافة

تعادل الريان مع الغرافة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة التاسعة من منافسات دوري نجوم QNB.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 رغم تعدد فرص التهديف الواضحة من الجانبين قبل أن يأتي هدفا اللقاء في الشوط الثاني.


وانتظر الريان حتى الدقيقة 68 من أجل افتتاح النتيجة عندما حصل سيباسيتان على ضربة جزاء مثيرة للجدل حوّلها تاباتا هدفا أول.


وعلى إثر ضربة ركنية في الدقيقة 83، وجد البرتغالي ديوغو أمادو نفسه دون رقابة على مقربة من المرمى فسدد بقوة مسجلا هدف التعادل.


وبعيدا عن مجريات المباراة التي كان فيها الريان أقرب للفوز، فإن التعادل لا يبدو مفيدا كثيرا لأي من الفريقين، حيث أضاع الرهيب فرصة الاقتراب من فرص الصدارة رغم محافظته على المركز الرابع برصيد 15 نقطة، بينما تراجع الغرافة إلى المركز الثامن وفي رصيده 11 نقطة.


وشهد اللقاء غياب مدرب الريان الجديد بولنت أويغون عن دكة بدلاء فريقه حيث جلس في المدرجات وأعطى تعليماته من هناك، بينما أشرف الفريق من على أرض البرازيلي جيلسون دي سوزا.


كما شهدت المواجهة عودة النجم الهولندي ويسلي شنايدر إلى تشكيلة الفهود بنزوله بديلا لعثمان اليهري في الدقيقة 61 من عمر المباراة.


وكان شنايدر قد غاب عن الغرافة منذ مباراة الجولة الخامسة أمام أم صلال والتي تعرض خلالها لتمزق عضلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى