Hot Newsأحدث الأخبارأخبارالاخبار المحلية

بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 تنطلق غداً

تنطلق غداً الثلاثاء اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية Ooredoo والتي يشارك بها أكثر من 200 فريقاً في فئات الرجال والسيدات والأشبال تحت 16 سنة، حيث تقام منافسات الرجال على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بينما تجرى منافسات السيدات بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد الرياضي.
وتحظى البطولة برعاية عدد من الشركات الوطنية الكبرى ومن بينها أريدُ كراعي رسمي للقب وشركتي ذا زون والركن الرياضي كراعيَين رسميَين بالإضافة إلى شركتي “الميرة” و”1969 بادل & مور” كموردَين رسمييَن.
وتنظم اللجنة الأولمبية القطرية بطولة البادل في إطار تعزيز دورها في المسؤولية المجتمعية والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة من أجل حياة صحية وخالية من الأمراض، كهدف رئيسي من أهداف اللجنة وتحقيقا لشعار “الرياضة من أجل الحياة”.
وفي إطار جهودها لدعم ونشر هذه الرياضة بين كافة فئات المجتمع، تنظم اللجنة الأولمبية القطرية بطولة أخرى لموظفيها على هامش نسخة العام 2021 من البطولة.
وتعتبر لعبة البادل مزيجا يجمع العناصر الأكثر متعة للعبتي التنس والاسكواش، على أرضية ملعبِ أصغر حجما، وتعد إحدى الرياضات الأكثر انتشارا في العالم وخصوصا في إسبانيا.
وكانت دولة قطر قد استضافت الأسبوع الماضي منافسات بطولة العالم للبادل، قطر 2021 بمشاركة 320 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وقارة آسيا حيث تمكنت إسبانيا من اقتناص لقبي الرجال والسيدات لتلك النسخة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى