أخبار

بحضور لفيف من الاعلاميين واللاعبين .. اختتام ناجح لندوة الرياضة وصحة المجتمع

اختتمت أمس ندوة الرياضة وصحة المجتمع التي نظمها بنجاح المركز الدولي لتنظيم المؤتمرات بحضور الأسرة الرياضية وعدد من الاعلاميين من بينهم السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي .


وفي مستهل الندوة التي شهدت تفاعلاً طيباً من قبل الحضور القى سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة المركز الدولي لتنظيم المؤتمرات كلمة حيا فيها اقامة الندوة في غمرة اليوم الرياضي للدولة والذي وجد من أجل التركيز على أهمية الصحة والرياضة بتاريخ مجتمعنا .


بعدها تم استعراض ورقة عمل عن أهداف ودلالات اليوم الرياضي قدمها الدكتور محمد علي المحمود من وزارة الثقافة والرياضة . كما تم استعراض ورقة عمل عن الرياضة والصحة النفسية والبدنية قدمها الدكتور أنيس اليافعي من مؤسسة الرعاية الصحية الأولية .


وفي الجلسة الثانية تمت مناقشة ورقة العمل الثالثة وكانت تحت عنوان " رياضة المرأة والنهضة المجتمعية " وقامت بتقديمها السيدة لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية . فيما قدم الدكتور عبد المطلب صديق ورقة عن دور الاعلام في التوعية بممارسة الرياضة . وقد شهدت أوراق عمل الندوة مناقشات هادفة وتفاعلاً ايجابياً مكنها من تحقيق الاهداف التي اقيمت لأجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى