أخبار

بحثوا التعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات .. منصور الأنصاري يستقبل سفير مالي ونائب رئيس اتحاد الكرة

استقبل منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، بمكتبه ظهر أمس سعادة السفير الشيخ أحمد تيجاني جاكيتي، سفير جمهورية مالي لدى الدولة، والسيد مامادو ديارا – نائب رئيس الاتحاد المالي لكرة القدم، بحضور أحمد العباسي، المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية، ومحمد فخرو، رئيس قسم العلاقات الدولية بالاتحاد .


وتأتي زيارة الوفد المالي على هامش المعسكر التدريبي لمنتخب مالي للشباب تحت 20 عاماً الذي يقيمه في الدوحة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب بولندا 2019 .


وجرى خلال الاستقبال الحديث حول المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب المالي المتواجد حاليًا في الدوحة، وتمت مناقشة الاتفاق على خوض مباراة ودية مع منتخبنا الوطني للشباب المشارك بدوره في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً .


كما تمت مناقشة الأمور المتعلقة بالمعسكر التدريبي المحتمل الذي سيعقد قريبًا لمنتخب مالي الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، كما تطرق الحديث كذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والمضي قدماً في تطوير العلاقات المتبادلة بين البلدين، مؤكدين جميعاً على أهمية العمل سوياً في الفترة المقبلة، لاسيما في مجال كرة القدم، نحو تحقيق طموحات قطر ومالي الهادفة إلى آفاق أرحب .


وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية كبادرة رائعة تنم عن مستقبل مشرق للعلاقات فيما بين الجانبين وبما ترتقي معه كرة القدم في كل من البلدين الصديقين إلى الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى