أخبار

بايرن ميونيخ يسحق أوجسبورج ويعزز موقعه في الصدارة

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق أوجسبورج , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آليانز آرينا ” بنتيجة 3-0 في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .


 


ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده الى 29 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق 7 نقاط مؤقتاً عن نظيره فريق لايبزيغ صاحب المركز الثاني , في حين تجمد رصيد فريق أوجسبورج عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً في سلم الترتيب.


 


وإستطاع فريق بايرن ميونيخ أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( أرتورو فيدال ) بعد ضربة حرة نفذها جيمس رودريجيز لتصل الى هوميلز الذي سددها لكن في المدافع ثم عادت الى فيدال الذي سددها في سقف المرمى .


 


وفي الدقيقة ” 37 ” إستطاع  بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( روبرت ليفاندوفسكي ) بعد كرة قطعها فيدال من لاعب أوجسبورغ ثم مررها الى ليفا الذي سددها في الشباك , لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن 2-0 .


 


وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق بايرن ميونيخ هدف ثالث عن طريق البولندي ( روبرت ليفاندوفسكي ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن استقبلها ليفا بتسديدة في الشباك , لينتهي بعداه اللقاء بفوز فريق بايرن ميونيخ 3-0 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى