أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الوكرة يرفع شعار الفوز ويتخطى الخور برباعية مستحقة

عبدالعزيز أبوحمر

فاز الوكرة على الخور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بملعب ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة دوري نجوم QNB موسم 2021/2022. وافتتح الأنجولي جيلسون دالا أهداف المباراة مبكرًا برأسية سكنت شباك الخور بعد مرور دقيقة ونصف من صافرة البداية، ثم عزز الجزائري محمد بن يطو تقدم فريقه بهدف ثانٍ بعد تسديدة قوية على يسار الحارس بابا جبريل في الدقيقة 14، وعاد جيلسون دالا من جديد ليحرز ثالث أهداف فريقه بعد مراوغة لمدافع الخور وتصويبة بيسراه على يمين بابا جبريل في الدقيقة 23.

وأجرى مدرب الخور البرازيلي أندريه ليما تبديلين عند الدقيقة 35 لمحاولة الحد من سيطرة الوكرة على منتصف الملعب، وظهر تأثير ذلك سريعًا عندما تمكن أحمد المهندي من تقليص الفارق لفريقه بهدف في الدقيقة 36 بعدما استقبل كرة من ضربة ركنية بيمناه داخل شباك الوكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم السماوي بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 15 دقيقة نجح البديل حازم شحاته في إحراز الهدف الرابع للوكرة بعد مراوغة وتسديدة قوية فشل حارس المرمى في التصدي لها، واستمرت بعدها المحاولات من الجانبين ولكن بدون خطورة على المرمى لتنتهي المباراة بنتيجة 4-1. بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الوكرة للنقطة 22 بالمركز الخامس بينما يتجمد رصيد الخور عند 9 نقاط بالمركز الحادي عشر قبل الأخير. أدار المباراة الحكم خميس المري وعاونه سعود الشمري حكم مساعد أول وماجد هديرس حكم مساعد ثاني ومحمد ناصر حكم رابع، وأدار تقنية الفيديو الحكم سلطان الشرشني وعاونه يوسف عارف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى