أخبار

الوجبة يحتاج 4 نقاط فقط ليكسب لقب دوري الفرجان

جرت مؤخرا مباريات الجولة العاشرة من دوري فرجان قطر لكرة القدم على ملعب مركز شباب سميسمة وحقق فيها الهلال فوزا كبيرا على المرخية 7 : 3 فيما انتهى اللقاء الثاني بين فريق سميسمة وفريق مدينة خليفة بالتعادل السلبي وهو نفس النتيجة بالقسم الأول.


واستكملت الجولة بلقاء جمع فريق العوينة والقلايل ، وانتهى بالتعادل 1 : 1 ، فيما حقق الوجبة الفوز على الريان 3 : 0 ، وبهذا يتصدر الوجبة الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق كبير عن الثاني فريق الهلال برصيد 19 نقطة ، وبات الوجبة يحتاج فقط 4 نقاط من الجولات الأربعة القادمة ليحقق اللقب العاشر لدوري فرجان قطر .


ويحتل المركز الثالث فريق العوينة بفارق الأهداف عن الرابع مدينة خليفة والخامس فريق سميسمة برصيد 11 نقطة.


ويتصدر هدافي الدوري اللاعب محمد جمعة برصيد 11 هدفاً من فريق الهلال . وكانت نتائج الجولة التاسعة بالدوري قد اسفرت عن فوز العوينة على الريان 13 : 3 و تعادل المرخية ومدينة خليفة 2 : 2 ، وفوز الوجبة على الهلال 3 : 0 ، وتعادل القلايل و سميسمة بدون أهداف .


وتنطلق الجولة الحادية عشرة يوم الأحد المقبل بلقاء يجمع فريق المرخية وسميسمة تعقبها مباراة فريق الريان والهلال .


وتستكمل الجولة يوم الاثنين بلقاء يجمع فريق العوينة و الوجبة بينما تقام المباراة الأخيرة بالجولة بين فريق القلايل ومدينة خليفة .


وتجدر الاشارة الى ان مسمى اللجنة قد تغير من لجنة الفرجان لكرة القدم إلى اللجنة المنظمة لمسابقات كرة القدم بأكاديمية أسباير اعتباراً من شهر مارس المقبل بعد مرور عشرة سنوات على إنشاء اللجنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى