أخبار

المرخية يخسر وديا امام صحم العماني

 


خسر فريق المرخية تجربته الودية امام فريق صحم العماني بهدف في المباراة التي اقيمت بين الفريقين في اطار استعدادات المرخاوي لانطلاقة دوري نجوم QNB , وسجل هدف المباراة الوحيد المحترف لاسانا في الشوط الاول.


 


وكانت التجربة جيدة لفريق المرخية الذي يستعد بقوة لخوض مباراته الاولى في الدوري امام السد حيث وقف مدرب الفريق يوسف ادم على جاهزيه لاعبيه لانطلاقة المسابقة المحلية التي عاد اليها الفريق بعد غياب لعدة سنوات .


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى