أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يخسر أمام المنتخب الكندي ودياً تحضيرا للمونديال

محمود الفضلي

خسر العنابي امام المنتخب الكندي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى على على استاد فيولا بارك للألعاب الدولية في العاصمة النمساوية فيينا وذلك في إطار الحضيرات لكأس العالم التي تستضيفها قطر اعتبار من 20 نوفمبر المقبل . ودون العنابي ظهوره الأول خلال فترات التوقف المدرجة على اجندة الفيفا للمرة الأولى منذ شهر مارس الماضي بعدما واجه بلغاريا وسلوفينا، على ان يتضمن المعسكر الحالي في النمسا مواجهة أخرى أمام تشيلي يوم 27 الشهر الجاري .

وظهر الإرباك واضحا على العنابي في الدقائق الأولى، ما كلفه التأخر المبكر عندما استغل سايل لارن لاعب كلوب بروج البلجيكي كرة عرضية داخل المنطقة بدون رقابة دفاعية ووضعها بكل اريحية في شباك سعد الشيب في الدقيقة الرابعة. وتواصل الإرباك ليواصل المنتخب الكندي أفضليته الواضحة ليسجل هدفا ثانيا بعدما سدد ميلير كرة قوية صدها الشيب، لكنها وصلت لمهاجم ليل الفرنسي جوناثان ديفيد أعادها للمرمى في الدقيقة 13 .

ومع إظهار بعض التماسك الدفاعي، بدا العنابي في الدخول في أجواء المباراة رويدا رويدا، بيد ان التهديد تأخر حتى الدقيقة 30 عندما سدد اكرم عفيف كرة قوية أبعدها الحارس، فيما سدد عبد العزيز حاتم كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 35، وسط بعض التراجع للمنتخب الكندي، لم يتم استغلاله بالشكل الأمثل من قبل لاعبي العنابي لتقليص الفارق في الشوط الأول. وأجرى فليكيس سانشيز تبديلات في الشوط الثني واشرك إسماعيل محمد والقائد حسن الهيدوس، ليتحسن أداء العنابي كثيرا ، إذ هدد اكرم المرمى مجددا وتجاوز اكثر من مدافع ومرر لعبد العزيز حاتم، بيد ان الدفاع الكندي تدخل في الوقت المناسب، فيما تدخل الحارس ليقطع عرضية إسماعيل محمد قبل ان تصل الى المعز علي .

وشارك محمد مونتاري في الدقائق الأخيرة وحاول أكثر من مرة دون طائل لتنتهي المباراة بفوز معنوي للمنتخب الكندي،فيما سيسعى العنابي لظهور أفضل في المواجهة المقبلة امام منتخب تشيلي الثلاثاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى