أخبار

العنابي الشاب يتعادل مع نظيره الصيني في بطولة تولون الدولية

تعادل العنابي الشاب مع نظيره الصيني بهدف لمثله مساء أمس في ثاني مبارياته ببطولة تولون الودية الدولية تحت 21 عاما لكرة القدم التي تقام بمدينة تولون الفرنسية خلال الفترة ما بين السادس والعشرين من مايو الحالي وحتى التاسع من يونيو المقبل.


 


وكان العنابي سباقا إلى التهديف في الدقيقة الخامسة عشرة عبر عبدالـله المريسي غير أن المنتخب الصيني تمكن من إدراك التعادل قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي من ركلة جزاء نفذها لاعبه كونغ زهين.


 


وحصل المنتخب القطري للشباب على نقطته الاولى في البطولة بعدما كان قد خسرأمام نظيره المكسيكي بهدف مقابل أربعة أهداف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى والتي كان المنتخب الصيني قد خسر فيها أمام نظيره الإنجليزي بهدف مقابل هدفين.


 


ويشارك العنابي الشاب في بطولة تولون الودية الدولية استعدادا لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً التي ستقام في إندونيسيا خلال الفترة من 18 أكتوبر وحتى 4 من نوفمبر المقبلين.


 


ويلتقي العنابي مع المنتخب الإنجليزي يوم الجمعة المقبل في مباراته الثالثة بالبطولة التي يشارك فيها 12 منتخبا تم توزيعهاعلى ثلاث مجموعات حيث تضم الأولى قطر والمكسيك وإنجلترا والصين، في حين تضم المجموعة الثانية فرنسا، وكوريا الجنوبية، واسكتلندا، وتوغو، وتضم المجموعة الثالثة تركيا، والبرتغال، واليابان، وكندا.


 


ويتأهل المنتخبان الأول والثاني في كل مجموعة وأفضل منتخبين من المنتخبات الثلاثة المحتلة للمراكز الثالثة،إلى الدور ربع النهائي من البطولة،الدور ربع النهائي، فيما تلعب بقية المنتخبات مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى