أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العربي لتصحيح المسار والسيلية للخروج من النفق المظلم

محمود الفضلي

يسعى العربي لتصحيح المسار عندما يلتقي السيلية الباحث عن الخروج من النفق المظلم الساعة الرابعة وعشرين دقيقة مساء اليوم على استاد سحيم بن حمد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB .

ومني فريق الأحلام بثلاث خسائر متتالية واكتفى قبل ذلك بالتعادل مع الغرافة ليتجمد رصيده عند النقطة 20 في المركز الرابع وبات مهدداً بالخروج من المربع الذي تواجد فيه منذ فترة طويلة .

بالمقابل يعاني الشواهين الأمرين بعدما مني بالخسارة العاشرة والخامسة تواليا ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة في المركز الأخير ولم يعد فوز واحد كافٍ لإخراجه من قاع الترتيب، في ظل فارق النقاط الاربعة عن الخور صاحب المركز قبل الأخير.

الغايابت أثرت على العربي في المباراتين الأخيرتين بالخسارة امام الوكرة والدحيل بأحتجاب ثمانية لاعبين من بينهم أربعة لاعبين محترفين لأسباب مختلفة، فلم يقو الأحلام على درء الخسارة في المباراتين، بيد أن الخسارة التي سبقت المباراتين امام أم صلال فإنها تعود لأسباب فنية بعدما كان الفريق مكتملا تقريبا.

بالمقابل يقدم السيلية أسوأ مستوى له منذ فترة طويلة، حيث يظهر الفريق بلا حول ولا قوة خصوصا في النواحي الهجومية بقله حيلة على مستوى التسجيل، وكذلك الضعف الدفاعي بقبول كم كبير من الأهداف، وبالتالي فإن المباراة ربما تعتبر مفصلية للشواهين من سبيل تمهيد طريق العودة قبل ان تتزايد الفوارق النقطية مع المركزين الأخيرين للهبوط والملحق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى