أخبار

الزعيم يثقل شباك السيلية حامل لقب كأس أوريدو برباعية نظيفة  

  عبدالعزيز أبوحمر 

  أثقل السد شباك منافسه السيلية حامل لقب كأس أوريدو برباعية نظيفة في شوط واحد من اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الاثنين على استاد حمد بن خليفة في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى من النسخة الجديدة من البطولة 2022/2023. 

 وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني أحرز السد هدفين مباغتين عن طريق حسن أحمد من هات وخد داخل منطقة الجزاء بينما أحرز الأسباني سانتي كازورلا الهدف الثانية من كرة ثابتة خدعت الحارس عبدالرحمن محمد وأحرز اللاعب الصاعد فيصل محمد بتعاون مثمر الهدف الثالث بينما أختتم المخضرم تاباتا الهدف الرابع في المباراة. 

دفع مدرب السد خوان مانويل ليلو بأفضل تشكيلة متاحة في ظل الغيابات الكثيرة للسد لأسباب مختلفة وجمعت الكثير من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات وبدا هناك حالة من التركيز في المباراة والإصرار على الفوز وهو ما تحقق على حامل اللقب السيلية الذي يقوده التونسي سامي الطرابلسي والذي لم يفعل الكثير لتعديل نتيجة المباراة خاصة وأن فريقه هو حامل اللقب في آخر نسختين.  

وبهذه النتيجة حصد السد أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا أندية الأهلي والوكرة وأم صلال ونادي قطر.   

أدار اللقاء الحكم مشاري الشمري بمعاونة سلطان عواد الشمري حكم مساعد أول وحمد لبدان حكم مساعد ثان وخالد غانم البدر حكم رابع، ويدير تقنية الفيديو الحكم نايف القادري بمعاونة محمد عبدالعزيز. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى