أحدث الأخبارأخبار

الدحيل يقسو على الوكرة بالثمانية ..وتألق لافت لادميلسون

محمود الفضلي

حقق الدحيل فوزاً كبيراً جداً على الوكرة بثمانية أهداف لهدف  في اللقاء الذي جرى على استاد عبد الله بن خليفة في الجولة الثالثة عشرة من دوري نجوم QNB .

النتيجة الكبيرة منحت حامل اللقب فرصة الابتعاد بالوصافة بعدما رفع رصيده الى النقطة 27 مقلصا الفارق مع السد المتصدر الى ثمان نقاط كما كان عليه قبل بداية الجولة، ليواصل الطوفان الانتصارات بالفوز الخامس توالياً ..بالمقابل تجمد رصيد الوكرة عند النقطة 13 .

وعرفت المباراة أرقاماً قياسية بتسجيل سداسية في غضون 19 دقيقة فقط خلافا الى السوبر هاتريك الأسرع بالنسبة للبلجيكي ادميلسون بغضون التوقيت ذاته.

ثوان فقط عقب اكتمال الدقيقة الأولى كانت كافية للدحيل لتسجيل هدف السبق عن طريق ادميلسون الذي استثمر تمريرة علي عفيف، قبل أن يضيف دودو الهدف الثاني عقب أقل من دقيقة من مراوغة جميلة، وعاد دودو ليسجل الثالث من تمريرة الوافد الجديد علي كريمي في الدقيقة 9 .

ثم بدأ ادملسون مهرجانه الشخصي عندما سجل الرابع من مجهود فردي في الدقيقة 11 ثم سجل الخامس من تمريرة المعز علي في الدقيقة 17 ..ثم أكمل السوبر هاتريك من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة مسجلا الهدف السادس في الدقيقة 19 .

الوكرة قلص الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عندما أطلق محمد بن يطو تسديدة قوية من على مشارف المنقطة 45+1 .

وفي الشوط الثاني سجل المعز الهدف السابع للدحيل من ركلة جزاء كسبها دودو في الدقيقة 70، قبل أن يعود هذا الأخير ويسجل الثامن في الدقيقة 72 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى