أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الدحيل ..فوز صعب على الشمال بعرض غير مقنع

محمود الفضلي

بدا وكأن الدحيل لم يتخلص من آثار السقوط المفاجئ أمام الوكرة بهدف لأربعة في المباراة المؤجلة، وذلك عندما واجه الشمال الإثنين في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB .

الانتصار كان بشق الأنفس وبركلة جزاء قال عنها مدرب الشمال هشام جدران “فيها كلام” وكان الرجل لم يقتنع بإحتسابها رغم أنه رفض التعليق المباشر على صحة القرار..بيد أن الأهم أن العرض الذي قدمه فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو لم يكن مقنعاً بالمرة خصوصا لفريق يريد المنافسة على اللقب الذي هيمن عليه السد في موسم ماض مخيب للطوفان .

الدحيل لم يخلق الكثير من الفرص الصريحة في الشوط الأول، بل إن الشمال كان قريباً من التسجيل براسية الكولومبي جيسون اسكوبار .

وإذا قيل أن النقص العدد في صفوف الطوفان كان سلبياً بطرد ادميلسون، فإن الواقع يؤكد بأن الدقائق التي تلت الطرد كانت الأفضل للفريق عندما سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة الجزاء عبر اولونغا الذي كاد أن يضيف هدفاً ثانياً بعدها بعدة دقائق.

صحيح أن المطلوب تحقق بجني كامل نقاط المباراة، بيد أن تكرار نفس الأداء في المباراة القادمة قد يقود الى ما لا تحمد عقباه، ما يعني بأن الصورة يجب أن تكون مغايرة ويعود الفريق الى المسار الصحيح على مستوى القوة والفعالية في الأداء كما في استهلال الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى