أحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأحدث الأخبارأخبارالاخبار المحلية


الخليفي : كل شيء يسير وفق ما هو مخطط له، والأخضر رفع سقف أحلامنا

قال السيد رئيس التحرير الأستاذ ماجد الخليفي ان الأمور تمضي في مونديال قطر وفق ما هو مخطط له بنجاح ، تنظيمياً وادارياً اضافة الى الحضور الجماهير المميز.

وأضاف في تصريحات أدلى بها الى قناة اليمن الفضائية ان عدد الجماهير وصل بعد اليوم الرابع للبطولة الى 400 الف و 80 متفرج فضلا عن المستوى الفني المرتفع الذي أظهرته البطولة حتى الآن.

وأضاف الخليفي ان المنتخب السعودي الشقيق حقق مفاجأة مدوية بالفوز على الأرجنتين وحقق اليابانيون مفاجأة أخرى بالفوز على المانيا مما يعني ان مسار المنافسة أخذ يتصاعد ويصبح أجمل واكثر اثارة وسط مؤشرات ايجابية .

وسلط الخليفي الضوء على الظهور الأول للعنابي وامكانية ان يظهر بصورة مغايرة أمام السنغال غداً بالقول : بداية علين ان لا نحمّل منتخبنا فوق طاقته فهو يشارك لأول مرة في المونديال عكس المنتخبات العربية لكننا نتمنى ان يظهر بصورة أفضل امام السنغال وهولندا وسط هذه المجموعة القوية التي تخشاها فرق العالم.

وختم تصريحه بالقول ان سقف الطموح لدينا ارتفع بعد نتيجة السعودية وكبرت أحلامنا عربياً بعد الصورة الجيدة لمنتخبي تونس والمغرب متمنياً للمنتخبات العربية حضوراً مشرفاً في هذا المحفل العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى