أحدث الأخبارالاخبار المحلية

وليد الركراكي : نركز على أنفسنا ..ولن نغامر بالمصابين

محمود الفضلي
أكد وليد الركراكي مدرب الدحيل أن مواجهة الشارقة الإماراتي غدا لن تكون سهلة سيما وأن المنافس يدخل اللقاء بفرصة الفوز فقط من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي : بتنا نعرف المنافس جيدا بعد خوض اللقاء السابق امام الفريق نفسه، المباراة لن تكون سهلة، نعرف انهم سيدخلون المباراة بحثا عن الفوز لإحياء الأمال، لكنا سنركز على أنفسنا من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل الى الدور الموالي .
وأضاف : حتى وان لم يشارك الشارقة في الدوري، لكنهم قدموا مباراة جيدة في اللقاء السابق، فليس شرطا ان يكون الفريق قد شارك محليا من أجل المنافسة القارية فهناك فرق اوروبية وصلت لأدوار متقدمة في دوري الأبطال دون ان تخوض المنافسة المحلية.
وحول جهوزية اللاعبين الغائبين قال : الفريق استعاد اللاعب محمد مونتاري وسيكون متواجدا بعد الإيقاف، ولكن الثنائي كريم بوضياف وادميلسون لن يتواجدا مع الفريق خلال المباراة، ولن نخاطر بهم في المباراة ، وننتظر جاهزيتهم الكاملة حتى نستفيد منهم خلال الجولات المقبلة .
وحول اللاعب الإيراني رامين قال : اعرف امكانيات اللاعب وسعيد بتواجده مع الفريق وما يقدمه رفقة بقية زملائه، واذا أردت الذهاب بعيدا في البطولة الاسيوية تحتاج الى 20 لاعبا جاهزا بنسبة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى