Latest Newsالاخبار المحلية

هيمير : تنتظرنا مباراة صعبة أمام السد

عبد العزيز ابوحمر

أكد المدير الفني للعربي هيمير هالجريمسون، على أهمية مباراة السد يوم غد الأحد بالجولة السادسة لدوري نجوم كيو.إن.بي,

وقال هيمير خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” لا أخشى النتيجة امام السد ولكن الإحصائيات تتحدث اكثر بأن الأفضلية للسد على العربي على مدى السنوات الخمس الماضية، خسرنا ثماني مرات في عشر مباريات مع تعادلين فقط،. لم نفز قط على السد في الدوري لمدة خمس سنوات”.

وتابع الايسلندي وإذا نظرت مرة أخرى إلى الإحصائيات و فارق الأهداف هو 43 إلى 10، هذا يؤكد لنا بان السد فريق قوي بالنظر الى إمكانيات اللاعبين والذي يمثل 80 في المئة من لاعبي المنتخب،. لذا  فنحن نعلم مع من نلعب و لا داعي للخوف من أي شيء”.

واستطرد هالجريمسون، في مؤتمر صحفي قائلاً: “ الشيء الجيد في كرة القدم  هو أنها تفاجئ الناس بالنتائج التي تصدمهم ، ونأمل أن تحدث لنا هذه المفاجئات عندما نواجه السد، وقال نحن نحاول التحسين ونحاول الاقتراب دائما من اداء السد. لكننا نعلم أنه لا يزال هناك الكثير من الخطوات التي يتعين علينا القيام بها، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التمرين وبذل قصارى جهدنا ونأمل أن نقدم أداءً جيدًا ضد السد”.

وعن كثرة الإصابات في الفريق قال هيمير”:  لقد تعرضنا للعديد من الإصابات و لأسباب عديدة منها التأثير من الكدمات تلقى جاسم جابر كدمه خلال تدريب المنتخب الوطني، لذا فهو خارج حسابتنا لفترة طويلة، وبعض الإصابات مزمنة كان اللاعبون يعانون من هذه الإصابات لفترة طويلة، كما أنها تأتي من بأسباب اخرى مثل زيادة الحمل في التدريبات، هناك الكثير من الأسباب للإصابات و لكن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز على اللاعبين المستعدين للعب والقتال من أجل العربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى