الاخبار المحليةالاخبار المحليةالاخبار المحليةالاخبار المحليةالاخبار المحليةالاخبار المحليةالاخبار المحلية

نيبوشا: الأهلي يتطلع لتمثيل قطر قاريا والحسم أمام الدحيل

عبدالعزيز أبوحمر

جدد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ثقته الكبيرة في عناصر فريقه لمواجهة الدحيل في الجولة الأخيرة من دوري النجوم موسم 2020/ 2021.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الجمعة إنه على ثقة كاملة بقدرات لاعبي فريقه وقد أحب العمل معهم منذ بداية الموسم وهم يشعرون بأهمية المباراة وتقديم الأداء المميز الذي يكفل للفريق تحقيق هدفه.

وأضاف نيبوشا أنه ليس هناك وقت بين مباراة الفريق الماضية أمام قطر ومباراة الدحيل ولكنه يرى أن التحضير للمباراة سيكون على أهمية الحسم خصوصا وأن إالنهاية الجيدة للموسم تعتبر امرا في غاية الأهمية خصوصا لفريق مثل الأهلي يعتبر الأن في وضعية جيدة في ترتيب الدوري ويتطلع للبقاء في المربع الدخول لقائمة الفرق القطرية التي ستمثل قطر في دوري أبطال آسيا للموسم الجديد.

وأكد المدرب ان العقلية القتالية للاعبي الأهلي دائما موجودة وأنه كمدرب يعمل دائما على التوازن بين الروح القتالية للاعبين مع الجوانب البدنية والتكتيكية ليكون فريقه جاهز ا من اجل الاستفادة من الفرصة العظيمة التي تلوح للفريق من أجل تواجد الأهلي في دوري أبطال آسيا .

وأكد المدرب أنه من الضرورة أن يجهز فريقه جيدا لهذه المباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب مضيفا أنه من الضروري أن يقوم بإراحة لاعبيه وتهئتهم بدنيا وذهنيا وفنيا لخوض المباراة من أجل الفوز مشيرا إلى أن الاهلي يملك القدرة الكافية لتحقيق هدفه.

وقال المدرب إنه سعيد جدا بان يعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين ويسعى دوما لأن يكون الفريق في أفضل حالاته البدنية والفنية والمعنوية مشيرا إلى الطاقة الإيجابية التي يتمتع بها اللاعبون في التحضير لمباراتهم الأخيرة في الدوري رغم أن الفريق حاول أن يحسم أمر المربع في المباراة الماضية ولكنه لم يوفق في الخروج بالنقاط الكاملة وخرج بالتعادل ولكن الفريق قادر على تحقيق الهدف المطلوب.

وأشار المدرب إلى أنه يشعر ببعض القلق من معاناة عدد من اللاعبين من الأجهاد البدنية الكامل بعد مباراة كبيرة أمام قطر في الجولة الماضية مشيرا إلى اللاعبين أوميد إبراهيمي وعبدالرشيد ونبيل وهيرنان الذين يعانون من الإجهاد البدني والإصابة ولكنه يتطلع لأن يكونوا في كامل الجاهزية البدنية والفنية للمباراة أمام الدحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى