Hot NewsLatest Newsالاخبار المحلية

المرخية يضمن التأهل..ومسيمير يحقق فوزه الأول في كأس الثانية

محمود الفضلي
ضمن المرخية التأهل الى الدور الثاني من منافسات كأس الدرجة الثانية بعدما أبتعد بالصدارة بتحقيق فوزه الثالث تواليا على حساب الشمال بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد حمد الكبير في الاسبوع الثالث من المرحلة الاولى من البطولة رافعا رصيده الى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة .
وأنهى المرخية الشوط الأول متقدما بهدفي فريد أحمد في الدقيقتين 17 و22 فيما قلص الشمال النتيجة في الشوط الثاني بهدف البديل سيد أحمد في الدقيقة 65 دون أن يجنبه ذلك الخسارة الأولى التي أبقت رصيده عند النقاط الثلاث من مباراتين .
وتدارك مسيمير عثرة الإستهلال محققا فوزه الأول على حساب معيذر بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد حمد بن خليفة، مفتتحا رصيده بالنقاط الثلاث مغادرا المركز الأخير في البطولة ..وتقدم معيذر مبكرا في الدقيقة التاسعة عبر هاشم وليد وتعادل لمسيمير الامين دياورا في الدقيقة 28 قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 80 .
وتتواصل منافسات البطولة الأربعاء السابع من اغسطس المقبل باقامة الاسبوع الرابع وقبل الاخير من المرحلة الأولى حيث يلتقي الشمال مع مسيمير الساعة السابعة مساء على استاد حمد بن خليفة، فيما يلتقي في التوقيت ذاته الشحانية والمرخية على استاد حمد الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى