Latest Newsالاخبار المحلية

العميد يتجاوز أم صلال ويتصدر دوري نجوم ‪QNB‬ مؤقتاً

محمود الفضلي
استعاد الأهلي توازنه بدوري نجوم ‪QNB‬ عقب فوز مستحق على أم صلال بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح الأسبوع السادس من الدوري بعد فترة توقف دامت قرابة شهر.
العمد استطاع محو الصورة الهزيلة التي ظهر عليها في الجولة الخامسة قبل التوقف بعدما خسر بقسوة امام السد بهدف لسبعة، مستعيدا نغمة الإنتصارات محققا الفوز الخامس رافعا رصيده الى النقطة الخامسة عشرة محتلا الصدارة مؤقتا، في حين تجمد رصيد الصقور عند النقطة الرابعة .
ورغم البداية النشطة لأم صلال مطلع الشوط الأول، الا أن الأهلي تعامل مع اندفاع المنافس بطريقة ذكية فتراجع الى المواقع الخلفية بعض الوقت، لكنه عاد ليشن الهجوم المنظم الذي أسفر عن هدف ملغى لنبيل الزهر الذي عاد ليسجل هدفا صحيحا من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس بابا مالك في الدقيقة 30 ..وعاد الزهر للتألق مجددا ليسجل هدفا ثانيا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عقب تسديدة قوية من تمريرة عبد الرشيد إبراهيم في الدقيقة 44 .
الشوط الثاني شهد تراجعا في المردود الهجومي للعميد، مقابل بحث أم صلال عن العودة، وسجل محمد النعيمي مدافع الأهلي هدفا في مرماه الغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد( ‪VAR‬) ليحافظ الأهلي على فارق الهدفين ويخرج بإنتصار ثمن منحه الصدارة مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى