أحدث الأخبارالاخبار المحلية

الشحانية ينفرد بالصدارة …والشمال يتلقى الخسارة الأولى بدوري الدرجة الثانية

محمود الفضلي
انفرد الشحانية بصدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية عقب فوزه على الوعب بهدفين دون رد في اللقاء الذي جرى على استاد الخور في افتتاح منافسات الأسبوع السادس لدوري المظاليم، ليرفع الشحانية رصيده الى النقطة الثالثة عشرة فيما تجمد رصيد الوعب عند النقطة الوحيدة في ذيل جدول الترتيب بعدما قبل الخسارة الخامسة مقابل تعادل وحيد في المباريات الست .
وسجل إبراهيما جاي هدف التقدم للشحانية في الدقيقة التاسعة فيما أضاف الهولندي المخضرم نايجل دي يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 86 .
وفي مباراة ثانية تلقى الشمال الخسارة الأولى في الدوري عندما سقط أمام مسيمير بهدف لإثنين في اللقاء الذي جرى على استاد حمد بن خليفة في النادي الأهلي لحساب الأسبوع ذاته، ليتجمد رصيد الشمال عند النقطة العاشرة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المرخية، بعدما خاض المباراة الخامسة له في البطولة حيث يملك مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع، فيما رفع مسمير رصيده الى النقطة التاسعة متقدما الى المركز الرابع مؤقتاً.
وتقدم مسيمير بهدف السبق عن طريق ابو بكر بيومي في الدقيقة 21 ثم تعادل الشمال عن طريق لاعبه المخضرم محسن اليزيدي في الدقيقة 71، بيد أن هداف مسيمير ممادو دياورا سجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع مانحاً فريقه انتصاراً ثميناً .
هذا وتتواصل الجولة السادسة من الدوري غداُ بلقاء واحد يجمع معيذر بالبدع الساعة السادسة على ملعب السيلية، فيما تختمم الجولة بعد غد الأربعاء بلقاء المرخية مع لوسيل على استاد الشمال في التوقيت ذاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى