أخبار كرة القدمالاخبار المحلية

السد يتعادل مع ناساف الأوزبكي ويعلق تأهله في دوري الأبطال

عبدالعزيز أبوحمر

تعادل السد مع ضيفه ناساف الأوزبكي 2-2 في لقاء قوي ومثير جمع الفريقين مساء الاثنين بملعب جاسم بن حمد في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال أسيا 2023.

تقدم السد مبكرا عند الدقيقة الخامسة عن طريق ماتياس أوريبي لاعب وسط السد وقبل النهاية بثمانية دقائق تعادل ناساف بهدف مباغت عن طريق البديل جايا جيفاوي الذي عاد وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة. لكن بغداد بونجاح أحرز هدف التعادل للسد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبفوز الفيصلي على الشارقة الإماراتي 2-1 في ذات المجموعة، يتأهل ناساف متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بينما يحتل السد المركز الثاني في المجموعة الثانية ويبقى موقفه معلقا لأفضل الأندية أصحاب المركز الثاني بعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة.

دخل السد المباراة بفرص ضعيفة للتأهل ومرتبطة بلقاء أخر في المجموعة جمع الشارقة الإماراتي والفيصلي الأردني في عمان. وشهد اللقاء تقدم سداوي مبكر ومحاولات مستمرة لتعزيز الهدف وأهدر لاعبو الزعيم عدة فرص محققة للتسجيل في اللقاء الذي غاب عنه جونزالو بلاتا وانتهى بالتعادل 2-2.

بهذه النتيجة يتصدر ناساف المجموعة برصيد 11 نقطة يليه السد برصيد 8 نقاط ثم الشارقة ثالثا بنفس الرصيد من النقاط وعدد أهداف اقل من السد ثم الفيصلي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

قاد اللقاء الحكم الكويتي احمد العلي بمعاونة الكويتي عبدالهادي مانع حكم مساعد أول و الكويتي احمد صادق حكم مساعد ثاني و اللبناني حسين ابو يحيى حكم رابع و الكويتي عبدالله الكندري حكم الفار و الكويتي هاشم الابراهيم حكم مساعد الفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى