أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الخور يتخطى البدع بثلاثية ويحقق فوزه الأول في بطولة كأس QSL

نجح فريق الخور في تخطي البدع بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما اليوم في استاد الخور ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس QSL.

وتمكن الخور من احراز هدفين في الشوط الاول بواسطة علي عوض والملكي محسن ثم اضاف سفيان هني هدفا ثالثا في الشوط الثاني ليحقق بداية موفقة في هذه البطولة التي ستكون بلا شك محطة اعداد جيدة لفرق الثانية وتحقيق الفوائد الفنية المطلوبة عبر خوض العديد من المباريات .

وكان الخور في دوري الثانية قد اكتفى بتعادل مثير مع معيذر بثلاثة أهداف لكل منهما في اطار الجولة الأولى فيما تعثر مع لوسيل وخسر بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية.

 فيما لم يتمكن البدع من الخروج ولو بنقطة واحدة من مواجهة اليوم بعد ان كان في الدوري قد اكتفى بالتعادل السلبي مع الخريطيات وخسر بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أمام المرخية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى