Latest Newsالاخبار المحلية

الأحلام يطيح بالصقور بهدف ماركة مهرداد

عبدالعزيز أبوحمر

حقق العربي الفوز وثلاث نقاط ثمينة بالتغلب بهدف +90 على أم صلال في اللقاء الذي ظل التعادل 1-1 حتى الثواني الأخيرة عندما سجل مهرداد محمدي هدفا قاتلا ليفوز العربي 2-1 على أم صلال في مواجهة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين بملعب حمد الكبير بالنادي العربي في منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/2021.
وكاد الفريقان أن يرتضيا بالبقاء في قاع ترتيب الدوري لكن العربي قلب الطاولة وأحرز هدف الفوز في الوقت القاتل ما جعل الإبتسامة تعرف طريقها إلى محيا المدرب هيمير هالجريمسون بعد أن أدرك أول فوز بعد 8 مباريات متتالية بدون انتصار للعربي.

وتقدم العربي في الشوط الأول عن طريق عبدالعزيز الأنصاري بينما تعادل أم صلال في الشوط الثاني من ضربة جزاء نفذها عبدالنور بلحسيني من خطأ تسبب فيه خليفة المالكي بعد ان ارتطمت الكرة بيده وأمسكتها تقنية الفيديو (الفار). وفي الوقت بدل الضائع أحرز مهرداد محمدي هدف الفوز للعربي.
وبهذه النتيجة يرفع العربي رصيده إلى 4 نقاط دفعته إلى المركز السابع بينما يقبع أم صلال في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالله علي العذبة بمعاونة زاهى سنيد الشمرى مساعد أول وعبدالله أنس هندي مساعد ثاني والحكم الرابع جمال حسين وحكم الفيديو محمد أحمد الشمري وخليفة عايد حكم مساعد فيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى