أحدث الأخبارالاخبار المحلية

أم صلال يخطف الملك بهدف ويودع المركز الأخير

عبدالعزيز أبوحمر

حقق ام صلال اول فوز في الموسم الحالي بالتغلب بهدف نظيف على نادي قطر في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت بملعب سحيم بن حمد في منافسات الجولة الخامسة لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/2021.
وخطف الصقور 3 نقاط ثمينة ودعوا بها المركز الأخير وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني عند طريق إسماعيل محمود من عرضية كايكي المنتقل من نادي قطر والذي يخوض أول مباراة وبالمصادفة جاءت ضد ناديه السابق. وكاد كايكي أن يسجل هدفا في نهاية الشوط الأول لكن الفار ألغى ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم عبدالرحمن الجاسم.
وصدر الصقور القلق إلى نادي قطر الذي تكبد الخسارة الثانية على التوالي حيث لم يقدم الفريق العرض المنتظر في المباراة وحاولوا فقط في الدقائق الأخيرة وفي المقابل ظهرت الجدية واضحة على كل لاعبي أم صلال الذين تمكنوا من تحقيق ما أرادو بالفوز وحصد النقاط الثلاث.
وبهذه النتيجة رفع أم صلال رصيدهم من النقاط إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد نادي قطر عند 3 نقاط وقد ينتهي به الحال في المركز الأخير إذا ما حصد الخريطيات ولو نقطة واحدة في ذات الجولة.
أدار اللقاء طاقم قطري يضم الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم وعاونه يوسف عارف الشمري مساعد أول وعبدالمجيد حسين الكربي مساعد ثاني والحكم الرابع حسين السيد وحكم تقنية الفيديو سلمان الفلاحي وسعود أحمد الشمري مساعد حكم تقنية الفيديو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى