أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

ياسين إبراهيمي : اللعب للغرافة كان قراري ..والاستقرار في قطر دافع للتحدي الجديد

  محمود الفضلي

قدم نادي الغرافة لاعبه الجزائري ياسين إبراهيمي بعقد يمتد لعامين، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر النادي بحضور الشيخ محمد بن جاسم بن ثامر آل ثاني نائب رئيس جهاز الكرة في النادي .

وقال الشيخ محمد : إبراهيمي يعتبر قيمة كبيرة لاي فريق يلعب له، عملنا منذ فترة على التعاقد مع اللاعب من خلال التواصل معه، ونتمنى أن يتوفق معنا ويكون إضافة كبيرة للغرافة. وأضاف : لن نقف عند هذا الحد، بل ستكون هناك صفقات أخرى قادمة تليق بإسم وطموحات نادي الغرافة..بداية الموسم ستكون صعبة بلا شك في ظل غياب الدوليين، لكنا في الغرافة نعتمد على مجموعة شابة ستكون عند حسن الظن وستساعدنا على تحقيق النتائج المرجوة.

بدوره قال ياسين إبراهيمي :  أشكر  الجميع في نادي الغرافة على الثقة التي حظيت بها من أجل الأنضمام للفريق، وأخص بالذكر رئيس النادي، سعيد بالطبع بالإلتحاق بنادي كبير يملك مشروعا واعدا وبأهداف مستقبلية كبيرة، اتمنى أن أكون عند حسن الظن وأساعد الفريق على تحقيق الأهداف التي يسعى اليها .  

وأضاف : اللعب للغرافة كان قراري، لاني أردت البحث عن تحد جديد ودوافع جديدة،  اقتنعت بالمشروع الذي يتبناه النادي بالإعتماد على أبناءه من اللاعبين الشباب، كنت سعيدا جدا بالسنوات الثلاث التي قضيتها في الريان وأشكر الجميع على الدعم والمؤازرة التي حظيت بها .  وأضاف : أدرك اني جئت لفريق يملك الكثير من الطموحات ويعول على ما يمكن أن اقدمه من إضافة لتحقيق تلك الطموحات، لا يمكنني أن أعد بشيء على مستوى الانجازات، لاني ذلك سيبقى في علم الغيب، لكن ما أعد به هو أنني لن أدخر حبة عرق في مساعدة الفريق على تحقيق ما يصبو اليه .

وعن العروض التي تلقاها قال : تلقيت عروضا من السعودية واخرى من اوروبا، لكني وبكل بساطة اقتعنت بعرض الغرافة من جميع النواحي، وهناك سبب آخر دفعني ايضا لإختصار الأمر واتخاذ القرار الذي أراه مناسبا، وهو أني وضعت الأستقرار العائلي نصب عيني، اشعر وعائلتي بالكثير من الراحة في العيش هنا في قطر، وهذا أمر مهم جدا يساعدني على التفرغ لكرة القدم التي أعشق تحدياتها التنافسية .

وشدد اللاعب الذي ساهم في تأهل الريان الى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا : أود التأكيد أن الانضمام للغرافة كان قراري،  وأعرف أن الفريق يعتمد على لاعبين شباب من أبناء النادي، أعرف أن هذا المشروع يحتاج الى سنوات قادمة، لكنه مشروع واعد، كي يعيد النادي الى منصات التتويج كما اعتاد.. أتمنى أن أحقق شيئا مع الفريق وأن أكون عونا للاعبين الشباب كي نقدم مستوى طيبا في منافسات الموسم الجديد .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى