آخر الاخبارأخبار كرة القدمأخبار كرة القدمالاخبار العربية

هيرفي رينارد : الانتصار على المنتخب الأرجنتيني تاريخي ..ونسعى لمواصلة تقديم المستوى الجيد

محمود الفضلي

اكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أن الإنتصار على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لهدف في كاس العالم 2022 في قطر يعتبر تاريخي، مقدما التهنئة للاعبين الذين وصفهم بالابطال .

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : الفوز تاريخي لأنه جاء على منتخب بحجم الارجنتين المرشح لنيل لقب المونديال والذي لم يخسر خلال سلسلة من 36 مباراة كما أنه توج بطلا لكوبا اميركا على حساب منتخبات أخر كبيرة كالبرازيل.

وقال : احتفلنا لمدة عشرين دقيقة، وهذا يكفي من وجهة نظري الشخصية لاننا مقبلون على تحديات أخرى، الانتصار على الارجنتين لا يكفي للتأهل الى الدور الموالي، على اعتبار ان الخسارة في المباراتين القادمتين ستضع المنتخب السعودي خارج البطولة، وبالتالي يصبح المنتخب وكأنه لم يحقق شيئا، وبالتالي وجب علينا مواصلة العمل من اجل جعل هذه المشاركة تاريخية أيضا، لكن ذلك يتطلب منا العمل والتركيز.

وختم المدرب : نلعب كأس العالم في بلد جار، نكن له كل الإحترام، وقد وقف خلفنا جمهور كبير، لكني أرغب في ان أرى المزيد من الجماهير السعودية هنا من أجل مساندتنا، ونحن بدورنا أكدنا منذ البداية اننا جئنا من أجل أن يفخر بنا كل الشعب السعودي، وسنبذل قصارى جهدنا لجعل المشاركة الحالية تاريخية كما الانتصار الذي تحقق اليوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى