Hot Newsأحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربيةالاخبار المحلية

هداف كل الدوريات العربية لـ “استاد الدوحة”.. لن أعتزل ووقعت مع الريان لنهاية الموسم أملا في حصد لقب الدوري

عبدالعزيز أبوحمر

خص سيباستيان سوريا مهاجم الريان الحالي “استاد الدوحة” بتحديد موقفه من الإٍستمرار في الملاعب ومع الريان فيما تبقى من مباريات في الموسم الحالي بدوري نجوم كيو.إن.بي 2019 / 2020.

وقال سيباستيان في تصريحات لـ “استاد الدوحة: نعم وافقت تمديد عقدي مع الريان لنهاية الموسم واللعب في الجولات الخمس المتبقية في دوري النجوم بعدما أبلغتني الإدارة برغبتها في ذلك دون تجديد العقد لموسم آخر، وقد قبلت الإستمرار واللعب لأن هناك خمس مباريات متبقية فقط وهناك فرصة للتويج بلقب الدوري.

وتابع سيباستيان هو أعلى لاعب يسجل أهداف في أي دوري عربي: مستمر في الملاعب ولن أعتزل ووافقت على تمديد عقدي مع الريان لنهاية الموسم أملا في التتويج بلقب دوري النجوم، وحاليا أركز في التدريبات أملا في تحقيق هذا الهدف، وأنا مستمر في الملاعب سواء بالاستمرار مع الريان في الموسم المقبل أو الانتقال لأي فريق آخر.

وختم سيباستيان بالقول: سأنتظر لنهاية الموسم حتى تتضح كل الأمور فلم يتبقى إلا شهرا واحدا وخمس مباريات أركز فيها وإذا توج الريان بلقب تستحقه جماهيره الكبيرة فيسكون ذلك أمرا جيدا.

يذكر أن سيباستيان سوريا، الذي لعب لأندية الغرافة وقطر والدحيل والريان، هو أعلى لاعب سجل اهداف في الدوري القطري برصيد 191 هدفا وهو ما يجعله ليس فقط هدافا تاريخيا لدوري النجوم بل هدافا لكل الدوريات العربية من المحيط إلى الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى