أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

نهائي كأس الأمير ..آخر فرصة لتاباتا ليصنع رقماً قياسياً

عبدالعزيز أبوحمر
ستصبح المباراة النهائية لكاس الأمير 2021 والتي ستجمع فريقي السد والريان يوم الجمعة المقبلة على ملعب الثمامة المونديالي، الفرصة الأخيرة ليصنع لاعب السد رودريغو تاباتا رقما قياسيا يصعب تكراره في البطولة الأكثر شهرة وأهمية في الكرة القطرية.
فقد سجل تاباتا لاعب السد الحالي (والريان السابق) أهدافا في آخر 8 نسخ (متتالية) في كأس الأمير وكان آخر ذلك تسجيله في النسخة السابقة (2020) من أغلى البطولات للمرة الثامنة تواليا ليتساوى مع رقم سيباستيان سوريا والذي سبق وان سجل في 8 نسخ متتالية من نسخة 2006 حتى نسخة 2013.
وجاء تاباتا ليعادل في النسخة السابقة رقم سوريا بتسجيله في 8 نسخ متتالية من كأس الأمير. ولم يسجل تاباتا في النسخة الحالية 2021 وتحديدا في مباراتي ربع النهائي ونصف النهائي، فيما الفرصة متاحة الآن لتاباتا الذي سيكون بالتأكيد حاضرا في النهائي الـ49 يوم الجمعة المقبل بقميص السد، لينفرد بالرقم القياسي فيما لو سجل في المباراة النهائية أمام الريان وأصبح بالتالي اللاعب الوحيد الذي يسجل في 9 نسخ متتالية.
والفرصة الأخيرة للاعب المخضرم ليواصل سلسلة التسجيل المتتالي في 8 نسخ متتالية من كأس الأمير وينفرد بالرقم القياسي تكمن في التسجيل في لقاء الجمعة المقبل وإذا فعل تاباتا ذلك فسيكون قد سجل في 9 نسخ متتالية، وهو رقم يصعب تكراره في أغلى البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى