أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

مهرجان الأهداف يشعل التصفيات الأوروبية ..والدنمارك بالعلامة الكاملة

في اطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 لقارة أوروبا ، حقق منتخب إيطاليا فوزاً كبيراً على ضيفه الليتواني بخماسية نظيفة ضمن المجموعة الثالثة.

وسحق الآزوري بطل يورو 2020 ضيفه بأهداف حملت تواقيع مويسه كين (هدفين)، وإدغاراس أوتكوس (بالخطأ في مرمى فريقه)، وجياكومو راسبادوري، وجيوفاني دي لورينزو.وفي المجموعة ذاتها، تعادل منتخب سويسرا مع مستضيفه الآيرلندي الشمالي دون أهداف . وفي المجموعة الثانية، تغلب منتخب إسبانيا على مستضيفه الكوسوفي بهدفين نظيفين جاءا عن طريق بابلو سارابيا وفيران توريس.

وضمن المجموعة الخامسة، فاز منتخب بلجيكا على مستضيفه البيلاروسي بهدفٍ دون رد سجله دينيس برايت.ولحساب المجموعة التاسعة، تعادل منتخب إنكلترا مع مستضيفه البولندي بهدفٍ لمثله.

وسجل هاري كين للأسود الثلاثة، وعادل داميان زيمانسكي لأصحاب الأرض.وضمن المجموعة العاشرة، اكتسح منتخب ألمانيا مستضيفه الآيسلندي برباعية دون رد تناوب على تسجيلها كلٌ من سيرج غنابري وأنتونيو روديغر وليروي ساني وتيمو فيرنر.

وبات منتخب الدنمارك هو المنتخب الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة فى تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بالفوز في جميع مبارياته الست التي خاضها حتى الآن، متجاوزا جميع المنتخبات التي تشارك في المجموعات العشرة.

وفاز منتخب الدنمارك في 6 مباريات متتالية في تصفيات كأس العالم، آخرها مساء الثلاثاء بخماسية على منتخب اسرائيل ضمن مباريات المجموعة السادسة من التصفيات، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن منتخب أسكوتلندا الوضيف، ليقترب منتخب الفايكنج للغاية من التأهل للمونديال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى