أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

مدرب إيرلندا : منتخب قطر متطور.. وحقق انتصارين مستحقين في التصفيات

محمود الفضلي
أكد ستيف كيني مدرب المنتخب الأيرلندي أن مواجهة المنتخب القطري غداً لن تكون سهلة واصفاً العنابي بالمنتخب القوي المتوج بلقب كأس آسيا عام 2019 والمتطور مستشدها بالإستهلال المثالي للتصفيات الأوروبية عبر الفوز المستحق على لوكسمبورغ وأذربيجان، لافتا الى أن المشاركة العنابية في المنافسة الأوروبية تأتي في إطار التحضيرات للمونديال الذي يقام في قطر العام المقبل 2022.
وقال كيني في مؤتمر صحفي افتراضي من المجر : سنواجه منتخباً جيداً يستعد للمونديال الذي يقام على أرضه، لقد أظهر متسوى لافتا في التصفيات عبر الانتصارين المستحقين في المباراتين الأوليتين، وبالتالي مهتنا لن تكون سهلة..نسعى للفوز في المباراة رغم أنها لن تمنحنا نقاطا في المنافسة لكن من الجيد أن ننهي التجمع الحالي بانتصار.
وحول ما إذا كان اللعب مع المنتخب العماني من قبل سيكون مفيدا للمنتخب الإيرلندي..قال المدرب: أعتقد أن المنتخب القطري مختلف ومتطور أكثر، لقد كسب الكثير من الخبرات من خلال المشاركة في كوبا اميركا السابقة خلافا الى أنه متوج بلقب كأس آسيا.
وختم المدرب : لم نكن نستحق الخسارة أمام لوكسمبورع كان سقوطا مفاجئا لنا، سنسعى لمنح الفرصة لعدد آخر من اللاعبين الذين لم يشاركوا بسبب الإرهاق وبعض الإصابات في الفريق ونأمل أن نحقق فوزاً معنوياً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى