أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

ماجد الخليفي للوكالة الفرنسية : خروج الأندية القطرية من دوري الأبطال مخيب

محمود الفضلي
اكد رئيس التحرير الاستاذ ماجد الخليفي لوكالة الانباء الفرنسية “فرانس برس ” أن خروج الاندية القطرية من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا كان مخيبا خصوصا بالنسبة للسد والدحيل اللذين كانا مرشحين للذهاب بعيدا والمنافسة على اللقب.
وقال في تصريح للوكالة ” الأمر كان مفاجئا خصوصا بالنسبة للسد والدحيل اللذين دخلا السباق من أجل الذهاب بعيدا والمنافسة على اللقب، بالمقابل، لا يملك الريان الإمكانيات التي تؤهله للعبور الى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية، لضعف مستواه في الدوري المحلي”.
واشار رئيس التحرير الى أن السد دفع ثمن الخسارة ذهابا وايابا أمام النصر السعودي الذي ضمن تأهله بتصدر المجموعة الرابعة..موضحاً : بعض النجوم في السد لم يكونوا في المستوى المأمول خصوصا الجزائري بغداد بونجاح الذي اكتفى بهدف واحد في ست مباريات بمحصلة متواضعة.. مستوى السد في المنافسة كان متوسطاً”.
وعن الدحيل الذي حل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف الإستقلال الإيراني قال رئيس التحرير : “فوجئت بالمستوى الجيد الذي قدمه الفريق، وأعتقد ان الفرنسي صبري لموشي مدرب الدحيل أثبت صواب أختيار الكيني مايكل أولونغا بدلا من البرازيلي دودو، وأظن ان الخروج كان ثمنا لخسارة الإياب المفاجئة أمام الشرطة (العراقي) الذي يعد أضعف فرق المجموعة، خلافا الى إهدار ركلة الجزاء امام الأهلي التي كانت كفيلة بالحسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى