أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

لاعب الشحانية سعد حسين : نسعى لتحقيق هدف البقاء

نزار عجيب

ابدى لاعب الشحانية سعد حسين تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الأهلي بالاسبوع الثامن عشر , وقال اللاعب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي : مواجهة مهمة ستكون بعد توقف طويل , وضعنا صعب اكيد و لكن نطمح لتحقيق هدف البقاء في دوري النجوم , و المباريات الخمس الاخيرة جميعها مهمة لنا .

وأضاف : ليس هناك مستحيل في كرة القدم , ونحن في الشحانية تعودنا على هذه الظروف , ونحاول ان نكمل المشوار بكل قوة , وضعنا صحيح صعب جدا هذا الموسم ولكن لابد ان نتمسك بالأمل حتى النهاية .

وتابع : مواجهتنا مع الاهلي تكون فيه اثارة نوعا ما , ودائما ما يكون الفوز لنا او لهم , وان شاء الله يكون الفوز لنا في المباراة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى