أخبارأخبارأخبارأخبارأخبارأخبارأخبارأخبار كرة القدم

فاز عليه برباعية في الجولة الأخيرة.. الدحيل يعلق أحلام العميد في المربع

عبدالعزيز أبوحمر

أجل الدحيل أحلام الأهلي في إنهاء الموسم الحالي بالمربع بفوز الطوفان 4-0 على العميد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في منافسات الجولة الـ22 والأخيرة لدوري نجوم كيو.إن.بي موسم 2020/ 2021.

ودخل الأهلي اللقاء في المركز الرابع ومن أجل حسم هذا المركز تعين على الأهلي الفوز أو حصد نقطة شريطة أن يخسر نادي قطر (وهو ما تحقق وخسر الملك أمام السد في نفس التوقيت)، لكن الدحيل تغلب على الأهلي الذي بقي في المركز الرابع لكن هذا المركز أصبح مرتبطا بلقاء الغرافة صاحب الـ30 نقطة وأم صلال يوم السبت في ذات الجولة.

انتهى الشوط الأول لمواجهة الأهلي والدحيل بتقدم الدحيل بهدف برأسية البرازيلي دودو ومع بداية الشوط الثاني عزز الدحيل بهدف رأسي ثاني عن طريق الكيني إيلونجا الذي عاد وسجل الهدف الثالث لفريقه قبل النهاية بسبع دقائق قبل أن يضيف البرازيلي دودو هدفه الشخصي الثاني والرابع للدحيل.

ولم يقدم الأهلي العرض المنتظر رغم حماس اللاعبين، وفي المقابل أنهى الدحيل الموسم بشكل جيد وقدم أداء متناغم على مدار شوطي المباراة وعزز مكانه في المركز الثاني علما بأن الدحيل كان حامل اللقب في الموسم الماضي.

ورفع الدحيل رصيده إلى 47 نقطة محتلا المركز الثاني الذي يؤهله للعب في دوري أبطال أسيا في النسخة المقبلة بينما تجمد رصيد الأهلي عند 33 نقطة في المركز الرابع مؤقتا انتظارا لانتهاء الجولة ومعرفة نتيجة مباراة الغرافة صاحب المركز السادس مع أم صلال.

قاد اللقاء الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم بمعاونة زاهى الشمرى مساعد أول وخالد عايد مساعد ثاني، ومحمد ناصر حكم رابع وعبدالله العذبة حكم تقنية الفار ومحمد عبدالعزيز حكم مساعد تقنية الفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى