Hot Newsأحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدم

سفيان هني : نأمل عودة التدريبات والمباريات قريباً

نزار عجيب

ابدى لاعب الغرافة سفيان هني أمله في عودة التدريبات الجماعية والمباريات بوقت قريب بعد تجاوز أزمة انتشار فايروس كورونا , واكد اللاعب على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنزل .

وتحدث اللاعب في تصريحاته عن تجربته في الموسم الاول مع الفهود قائلا : بشكل عام، الموسم إيجابي بالنسبة لي، بالطبع أريد أن أقدم المزيد، ولكن لأنه موسمي الأول يمكن أن أكون راضياً، وأريد أن أقدم الأفضل خاصة أن الموسم لم ينته بعد.

واضاف : كفريق نحن في المركز الرابع الآن ببطولة دوري نجوم QNB، لذا يمكننا الشعور بالرضا، لكننا نشعر بالأسف بعد خسارة العديد من النقاط في بعض المباريات.

وتابع هني : المنافسة ليست سهلة في البطولة، فالتنافس على أشده بين جميع الأندية في المواقع والمراكز المختلفة، لذلك علينا أن نستعد جيداً وأن يكون لدينا تركيز مضاعف من أجل الفوز بالمباريات المقبلة في الدوري الذي يضم العديد من اللاعبين الجيدين.

وعن مدى رضاه من نتائج الفريق قال : نعم، يمكن اعتبارها نتيجة إيجابية حتى الآن مقارنة بالموسم الماضي، الكل يعرف مدى أهمية المراكز الأربعة الأولى، ورغم أننا لا نعرف كيف ستسير الأمور هذا الموسم، لكن لدينا 5 مباريات متبقية، ويجب أن نقاتل من أجل هذا المركز أو الحصول على أفضل منه في جدول الترتيب، للآسف كان يمكن لترتيبنا أن يكون أفضل لو أننا لم نفقد العديد من النقاط بعد ارتكاب بعض الأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى