أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

رئيس الاتحاد القطري يستقبل نظيره الإسباني لبحث التعاون المشترك

استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم ببرج البدع وفد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والذي ضم كلاً لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني و أندرو كامبس الأمين العام وأنطونيو جوميز مدير العلاقات المؤسسية .
وحضر الاستقبال إيفان برافو المدير الفني للاتحاد القطري لكرة القدم ومدير أكاديمية أسباير .
ويأتي استقبال سعادة رئيس الاتحاد لوفد الاتحاد الإسباني لكرة القدم فى إطار ما يسعى إليه الاتحاد القطري لكرة القدم، لتقوية علاقاته مع جميع الاتحادات وفي جميع القارات، واستمراراً للعلاقات المتميزة التى تربط سعادة رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم على الأصعدة كافة.
حيث تمثل الزيارة انطلاقة جديدة للعلاقات بين الاتحاد القطري لكرة القدم وغيرها من الاتحادات الصديقة، والتي تتميز بأواصر متينة تدل على مدى امتداداها لتتعدى آفاقاً أسمى تتجلى معها الرسالة السامية التي تحملها كرة القدم.
وتم خلال الاستقبال التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين، وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر و اسبانيا ويعزز من أطر التعاون المشترك فيما بينهما .
كما جرى الحديث أيضاً حول العديد من الأمور المتعلقة بمنظومة كرة القدم والتى تربط بين الجانبين ، وتم التطرق كذلك لسبل دعمها بما يعود بالنفع على الأطراف كافة ، وبما يعزز من فرص تبادل الخبرات بين الاتحادين ، ويضمن معه تطور كرة القدم على جميع المستويات .
وفي ختام اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية للاتحادين ، وقدم سعادة رئيس الاتحاد ثلاثة قمصان لمنتخبنا الوطني الأول إلى رئيس الاتحاد الإسباني والوفد المرافق له حاملة أسماءهم وبالرقم 22 في إشارة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى