أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

رأسية بيزيرا تهدي الشواهين اللقب الثاني في الموسم

عبدالعزيز أبوحمر

توج السيلية لأول مرة بلقبين في موسم واحد عندما تغلب الشواهين مساء الأربعاء بملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي بهدف نظيف على المرخية في المباراة النهائية لكاس الإتحاد القطري 2021.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بـ17 دقيقة ارتقى البرازيلي بيزيرا وحول الكرة برأسه محرزا هدف المباراة الوحيد والتتويج لصالح الشواهين.
وحاول المرخية الذي ينافس في دوري القسم الثاني كثيرا خاصة بعد الهدف لكن لم يتمكن أمام خبرة لاعبي السيلية الذين توجوا باللقب الثاني هذا الموسم بعد التتويج بلقب كاس أوريدو 2021.

وكان السيلية قد تأهل للمباراة النهائية بالفوز 3-1 على العربي في نصف النهائي بينما تأهل المرخية للمباراة النهائية بعدما تغلب على الغرافة بنتيجة 5-3 في ذات الدور.

وأقيمت النسخة الحالية من كأس الإتحاد القطري بعد توقف طويل حيث نظم الإتحاد المسابقة هذا الموسم لتعويض التوقف وبعد انتهاء معظم مسابقات الموسم الحالي (باستثناء كأس الأمير) وفي هذا التوقيت بمشاركة أندية القسمين الأول والثاني وفي غياب 3 أندية قطرية هي السد والريان والدحيل التي أنهت مشاركتها في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2021 في الرياض بنظام التجمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى