أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

خمسة مدربين يخوضون التحدي لأول مرة في منافسات دوري النجوم

نزار عجيب 

مع اقتراب انطلاقة الموسم الجديد لدوري النجوم المقرر بتاريخ 11 سبتمبر المقبل يخوض خمسة مدربين تحدي المنافسة لأول مرة مع أنديتهم ويتطلعون لتحقيق بداية جيدة حيث سيكون الضغط عليهم أكبر من غيرهم .
ويتواجد على رأس المدربين الجدد البرتغالي لويس كاسترو الذي يقود الدحيل خلفا للفرنسي صبري لموشي الذي تم الاستغناء عنه بعد نهاية الموسم السابق، ويملك كاسترو عدة تجارب وسيكون مرشحا مع فريقه للمنافسة على اللقب الذي سيكون هو الهدف الأساسي حيث يسعى الطوفان للعودة إلى منصات التتويج المحلية بعد أن فشل في تحقيق اي بطولة بالموسم السابق.
ويقود الإيطالي اندريا ستراماتشيوني الغرافة بدلا عن سلافيا يوكانوفيتش، وستكون مهمة المدرب الإيطالي إعادة الفهود إلى المنافسة بعد أن ابتعد الفريق خلال السنوات الماضية وكان يكتفي فقط بالمنافسة على بطاقة المربع الذهبي.
وتضم قائمة المدربين الجدد كذلك البرازيلي زي ريكاردو الذي تولى مهمة قيادة الملك القطراوي خلفا للوطني يونس علي، وفي ظل تواجد مجموعة من أفضل المحترفين الأجانب سيكون المدرب مطالبا بالتواجد ضمن الأربعة الكبار خلال الموسم المقبل ومحاولة المنافسة على بطولات الكؤوس.
ويتواجد مدرب برازيلي آخر يخوض التحدي لأول مرة في دوري النجوم وهو سيرخيو فارياس الذي تولى مهمة تدريب أم صلال خلفا للمغربي عزيز بن عسكر الذي تم الاستغناء عنه بنهاية الموسم السابق ، ويتطلع فارياس لإعادة صقور برزان للواجهة وسيكون مطالبا على الأقل بالتواجد في منطقة وسط الترتيب ومحاولة المنافسة على المربع .
المدرب الخامس الذي يخوض تجربة قيادة فريق في دوري النجوم لأول مرة هو المغربي هشام جدران الذي يقود الشمال بعد أن نجح في الصعود معه من الدرجة الثانية، وستكون مهمة المدرب صعبة للغاية لإثبات وجوده ومحاولة كسب رهان البقاء في الدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى