أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

بعد التحاقه بالمعسكر الاسباني ..آيو:سعيد بالدخول في أجواء الاعداد السداوي

كما أشارت استاد الدوحة ، فقد التحق محترف السد الجديد أندريه آيو بمعسكر السد الذي بدأ أمس في برشلونة تحضيراً للموسم الجديد 2021 -2022، حيث من المؤمل ان يستمر حتى الرابع عشرمن نفس الشهر.
وقد أعرب آيو عن سعادته بالمشاركة في المعسكر معرباً عن الأمل في ان يكون تواجده في المعسكر فرصة للدخول مبكراً في أجواء الاعداد قبل بدء الدوري .

وتكونت بعثة السد من 24 لاعبا بالأضافة للجهازين الفني والاداري وهم : جهاد محمد، يوسف البلوشي، كريم ديب، سانتي كازرولا ، أندريه آيو ، رودريغو تباتا ، غيليرمي توريس ، بغداد بونجاح، جونغ أوو يونغ، علي أسد ، أحمد سيار ، هاشم علي ، مصطفى طارق مشعل ، فيصل آزادي ، عبدالله اسماعيل ، عبدالله اليزيدي ، عبدالرحمن الدوسري ، طلال عتيق ، معاذ الودية ، عبدالرحمن النعيمي ، عبدالرحمن راشد ، مهدي سالم ، محمد القريشي ، محمد مناعي.
وشهد المعسكر غياب اللاعبين الدوليين، عقب مشاركتهم مع العنابي القطري في بطولة الكأس الذهبية، بالاضافة للاعب المصاب سالم الهاجري.
ويقام المعسكر السداوي بمنطقة أولوت والتي تقع على بعد 100 كيلومتر من مدينة برشلونة، وهذه هي المرة الثانية التى يعسكر فيها الزعيم في هذة المنطقة، بعد موسم 2019 – 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى