أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

انطلاق الحملة الترويجية لمباراتي العنابي بالتصفيات الأوروبية في المجر

انطلقت الحملة الترويجية والتسويقية لمباراتي العنابي أمام صربيا والبرتغال يومي 1 و 4 سبتمبر المقبل على استاد ناغيردي في مدينة دبرتسن المجرية ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، فيما سيخوض الأدعم مباراة ثالثة امام منتخب لوكسمبورغ على أرضه يوم 7 سبتمبر .
حيث شهدت مدينه دبرتسن وضع صور اللاعبين من خلال الحملة التي يقوم بها الإتحاد في مدينة دبرتسن المجرية ، كما تشهد منصات التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد نشاطًا ملحوظًا بالإعلان عن هذه الحملة .
ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم من هذه الحملة إلى تطوير المحتوى الذي يقدمه إلى جمهور كرة القدم بمختلف شرائحه وبالشكل الذي يليق بالعنابي .
وتزينت مدينة دبرتسن بأعلام دولة قطر و بالإعلانات الخاصة بالحملة الترويجية والتي تحمل صوراً للاعبي منتخبنا الوطني ومعلومات عن المباريات، الى جانب ملصقات على القطار وفي مطاري بودابست و دبرتسن وفي المجمعات التجارية.
كما تضمنت الحملة على وسائل التواصل نشر عدة افلام من إنتاج إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد باللغات الإنكليزية والمجرية والعربية والتي لاقت استحسان أبناء الجاليات العربية المتواجدين في المدينة بالإضافة إلى سكان المنطقة، فيما ستكون هناك اعلام حول الاستاد وستكون اغنية “فوق فوق” مدويةً في أرجاء ملعب ناغيردي .
هذا وكان الاتحاد قد طرح التذاكر عبر الموقع الرسمي ومنصات التواصل وفق شروط خاصة أهمها أن الحضور سيتقصر على المتواجدين في المجر من جماهير الدولة المستضيفة فقط، فيما سيكون بإمكان كل مشجع شراء اربع تذاكر فقط شريطة إبراز بطاقة التطعيم المجرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى