أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

المنتخب الموريتاني يتخطى اليمني ويتأهل للمجموعة الثانية بكأس العرب

نزار عجيب 

تأهل المنتخب الموريتاني إلى نهائيات كأس العرب في قطر بعد تخطيه للمنتخب اليمني بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة .
الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية للمنتخب الموريتاني الذي كان الأخطر والأكثر فاعلية حيث كان لاعبه اداما با من افتتاح التسجيل عندما سدد كرة من ركلة ثابتة ابعدها الحارس اليمني محمد امان بصعوبة إلى ركنية د.7 .
وسجل اسماعيل دياكيتي الهدف الأول لموريتانيا عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الزاوية اليمنى للحارس امان د.18 ، حيث واصل منتخب المرابطون بعد ذلك سيطرته على اللقاء.
وزادت معاناة المنتخب اليمني عندما تعرض مدير عبدربه إلى الطرد بالبطاقة الحمراء بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو د.41 لينتهي الشوط الأول بتقدم موريتانيا بهدف .
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الموريتاني ضغطه بحثا عن هدف التعزيز بينما سعى المنتخب اليمني للعودة وتعديل النتيجة وأضاع كل فريق عدة فرص قبل أن يسجل البديل طانجي حميدي الهدف الثاني لموريتانيا د.84 ، لتنتهي المباراة بفوز منتخب المرابطين الذي تأهل إلى المجموعة الثانية التي تضم سوريا وتونس والإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى