Latest Newsأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

المكتب التنفيذي يجتمع بحضور المهندي…الشيخ سلمان : آسيا مقبلة على أحداث كبرى

محمود الفضلي

عقد المكتب التنفيذي في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اجتماعاً عن بعد ترأسه الشيخ سلمان بن إيراهيم رئيس الاتحاد بحضور سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القاري وأعضاء الهيئة التنفيذية، حيث تم التأكيد على الثقة بقدرة الاتحاد على استكمال بطولات العام الحالي للأندية والمتخبات رغم الظروف الطبية والمالية التي يتم مواجهتها حاليا.

واشاد الشيخ سلمان  بوحدة وتضامن أسرة كرة القدم الآسيوية، ما مكنها التعافي من آثار جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19)، من خلال اسهامات الاتحادات الوطنية الأعضاء من أجل صحة وسلامة مجتمعاتها خلال هذه الأزمة.

وتقدم الشيخ سلمان وبقية أعضاء المكتب التنفيذي بالتهنئة إلى الاتحاد الأسترالي لكرة القدم على نجاحه في الفوز مع الاتحاد النيوزلندي للعبة بشرف استضافة كأس العالم للسيدات 2023.

وشدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أن قارة آسيا ستكون محط أنظار العالم خلال السنوات المقبلة، وقال: يمكن لقارة آسيا أن تتطلع إلى استضافة كأس العالم 2022 في قطر وكأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا، إلى جانب كأس العالم للأندية في الصين خلال المستقبل القريب.

وتابع: خلال العام القادم لن تكتفي قارة آسيا باستضافة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بل كذلك كأس العالم للناشئات تحت 17 عاماً في الهند وكأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في إندونيسيا، ولا ننسى دعم الاتحاد الدولي لإقامة بطولة للمنتخبات العربية التي ستقام في قطر خلال شهر ديسمبر 2021 ضمن الاستعداد لإقامة كأس العالم 2022 في قطر، تركيز العالم سيكون على قارة آسيا، وأنا واثق أننا قادرون على التنفيذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى