أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

الغرافة مقبل على تغييرات شاملة في الموسم المقبل

نزار عجيب

يستعد الغرافة لإجراء تغييرات كاملة وشاملة في صفوف الفريق الأول اعتبارا من الموسم المقبل وذلك على صعيد المحترفين الأجانب والمدرب في ظل رغبة الإدارة بتجديد دماء الفهود.
النتائج المخيبة للفريق الغرفاوي هذا الموسم كانت من الأسباب الرئيسية لهذه الخطوة حيث ستكون هناك غربلة كبيرة.
ويتوقع أن يتم الاستغناء عن جميع محترفي الفريق اضافة الى المدرب سلافيا يوكانوفيتش الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي .
وتأتي هذه الخطوات في ظل النتائج المخيبة للغرافة في الموسم الحالي الذي لم يحقق فيه الفريق طموحات جماهيره بعد خروجه من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا بخسارته أمام اجمك الاوزبكي ، ومغادرته لبطولة كأس الأمير على يد السد في الدور ربع النهائي.
خطوات تصحيحية تأتي في ظل النتائج المتواضعة للفريق الذي جاءت بدايته قوية في بداية الموسم لكن أوراق الفريق تبعثرت في القسم الثاني للدوري الذي شهد تراجعا كبيرا في المستوى والنتائج.
ورغم أن الفريق الغرفاوي يضم أفضل اللاعبين المواطنين إلا أن نقطة ضعف الفريق تظل في المحترفين الاجانب الذين لم يقدموا الإضافة اللازمة في الكثير من المباريات.
ويستعد الفهود لدخول الموسم المقبل بثوب جديد حيث يسعى إلى تحقيق نتائجا أفضل بعد أن عانى في الموسم الحالي وسيكون الهدف العودة للمنافسة على لقب الدوري بعد سنوات طويلة وكذلك محاولة الوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا الذي اخفق الغرافة في الوصول إليه هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى