أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يفتح ملف مواجهة أمريكا في نصف نهائي الكأس الذهبية

نزار عجيب 

يتطلع العنابي لمواصلة مشواره ببطولة الكأس الذهبية عندما يصطدم بالمنتخب الأمريكي المستضيف فجر الجمعة المقبل ، وبعد أن خطف الأدعم بطاقة الترشح بعد فوزه على السلفادور بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهة ربع النهائي فتح المدرب فليكس سانشيز مباراة الدور قبل النهائي القادمة.
ونجح المنتخب القطري في شق طريقه بنجاح خلال البطولة عندما تصدر مجموعته الرابعة برصيد سبع نقاط من فوزين على غرينادا وهندوراس وتعادل مع بنما في أولى مواجهات دور المجموعات.
وسجل رجال الأدعم حتى الآن 12 هدفا في البطولة وهو معدل تهديفي عالي يؤكد أن المنتخب أصبحت لديه شخصية قوية وهو بات منافسا صعبا على لقب البطولة بعد أن وصل إلى مرحلة نصف النهائي.
وينتظر أن يبدأ المنتخب التحضير لمواجهة المنتخب الأمريكي التي ستكون اصعب المباريات التي يخوضها خلال مشواره بالبطولة.
ويذكر ان مباراة العنابي ستقام فجر الجمعة بداية من الساعة الثانية والنصف بتوقيت الدوحة على ملعب “أوستن اف سي” ضد المنتخب الأمريكي مستضيف البطولة، فيما تقام المباراة الثانية بين المنتخب الكندي والمكسيكي على ملعب ” ان ار جي ستاديوم” في مدينة هيوستن.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأدعم حضورا كبيرا أيضا من جماهيرنا المقيمة في ولاية تكساس خاصة الجاليات العربية المقيمة في مدينة هيوستن التي حضرت بقوة خلال مباريات دور المجموعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى