أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يعود غداً بختام معسكر اسباني تخللته مباراة تدريبية تحضيراً لكأس العرب

محمود الفضلي
تعود بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم الى الدوحة غدا بختام معسكر دخله من مدنية مارابيا الإسبانية منذ الخامس عشر من الشهر الجاري بعد ختام مشاركته في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بالتعادل مع اذربيجان في الجولة العاشرة والأخيرة.
ويأتي المعسكر من أجل التحضير المباشر لخوض منافسات كأس العرب التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل على ان يستهل الأدعم المنافسة بمواجهة البحرين يوم 30 على استاد البيت في الافتتاح الرسمي، وسط طموحات كبيرة بتحقيق اللقب العربي الأول .
وتخلل المعسكر خوض مباراة تدريبية مع فريق اسباني من الدرجة الثانية انتهى بالتعادل بهدف لمثله حرص خلالها الإسباني فليكيس سانشيز مدرب العنابي اشراك العناصر البديلة التي لم تأخذ كامل الفرصة خلال فترة التصفيات الأوروبية بهدف الإطمئنان على جاهزية كافة اللاعبين قبل المعترك العربي.
وكان سانشيز قد سمى القائمة الرسمية التي ستخوض كأس العرب وضمت 23 لاعبا هم : سعد الدوسري، شعل برشم، يوسف حسن، محمد وعد، بيدرو ميجيل، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، خوخي بوعلام، بسام الراوي، همام الأمين، حسن الهيدوس، عبد الله الأحرق، أكرم عفيف، مصعب خضر، عاصم مادبو، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، عبدالعزيز حاتم، المعز علي، محمد مونتاري، أحمد علاء، خالد منير، علي أسد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى