أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يعسكر في كرواتيا 12 يونيو تحضيراً للكأس الذهبية

محمود الفضلي
علمت “استاد الدوحة” أن العنابي سيغادر الى كرواتيا ‪12 يونيو‬ الجاري من أجل خوض معسكر تدريبي هناك تحضيرا لخوض غمار الكأس الذهبية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة ما بين ‪10 يوليو‬ حتى الأول من اغسطس في الظهور الأول للأدعم في البطولة التي ينظمها اتحاد الكونكاكاف، وذلك ضن استعدادت المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها الدوحة .
وكان الجهاز الفني للعنابي قد منح اللاعبين فترة راحة لمدة خمسة ايام بعد انجاز مهمة التأهل الى النهائيات القارية بتحقيق إنتصارين على الهند عُمان في المجموعة الخامسة من التصفيات المشتركة التي استكملت في الدوحة بنظام التجمع ليحسم الأدعم صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة بعد نتائج مثالية بالفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراة واحدة .
ومن المتوقع أن يستمر معسكر العنابي في كرواتيا حتى موعد السفر الى مدينة هيوستون الأميركية، حيث يفضل الجهاز الفني التواجد هناك قبل اسبوع من موعد انطلاق البطولة من أجل التعود على الاجواء هناك .
ويستهل العنابي مشوار البطولة يوم ‪13 يوليو‬ المقبل بمواجهة المنتخب البنمي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، على ان يلتقي منتخب غرينادا يوم ‪17 يوليو‬ ويكون ختام منافسات الدور الأول بمواجهة منتخب هندوراس يوم 20 الشهر نفسه، على ان تقام مباريات الأدعم الثلاث في الدور الأول على استاد ‪BBVA‬ في مدينة هيوستون بولاية تكساس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى