أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

العنابي يطرق أبواب التأهل لربع نهائي بطولة الكأس الذهبية

نزار عجيب 

يدخل العنابي مباراته الثالثة في المجموعة الرابعة أمام هندوراس ببطولة الكأس الذهبية وهو يتطلع لبلوغ الدور ربع النهائي حيث يدخل اللقاء بعدة فرص للعبور إلى المرحلة المقبلة.
وبعد أن تعادل مع بنما في مباراته الأولى وحقق الفوز على غرينادا في اللقاء السابق برباعية نظيفة يسعى الأدعم لتحقيق الفوز أمام هندوراس حتى يصعد إلى صدارة المجموعة.
وفي حال تعادل المنتخب القطري أمام هندوراس سيحتل المركز الثاني في المجموعة بعد أن جمع أربع نقاط في أول مباراتين ويتوقع أن يكون يرفع المنتخب شعار الفوز .
وحتى في حال الخسارة أمام هندوراس وفشل بنما في الفوز على غرينادا سيتمكن العنابي من التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الذهبية.
المشاركة الأولى للمنتخب القطري بالبطولة جاءت مميزة حتى الآن بعد أن سجل الأدعم سبعة أهداف في أول مباراتين وهي حصيلة تهديفية قوية ومميزة حيث قدم العنابي صورة هجومية.
ويتطلع ثنائي المنتخب أكرم عفيف والمعز علي لمواصلة مسيرة التألق وتسجيل الأهداف بعد أن سجل كل لاعب هدفين في أول مباراتين .
وتألق أكرم عفيف بشكل لافت في البطولة حتى الآن وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتي بنما وغرينادا بعد أن نجح في تسجيل هدف بكل مواجهة وصنع كذلك فرصا أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى